SH عيادات: نصائح لتكون أكثر صحة كنت

Last modified date

Comments: 0

SH Clinics: نصائح لتكون بصحة أفضل

هناك العديد من الأمراض ، لذا تأكد من فحصك. بعد كل شيء ، الجسم السليم دائمًا أفضل مقارنة بإصلاح الجسم المريض!

1. بالمناسبة ، إذا كنت تعتقد أن لديك مشكلة صحية تحتاج إلى إصلاح ولكن لا ترغب في الذهاب إلى طبيب أو مستشفى ، فجرب هذه العلاجات المنزلية الطبيعية:

2. اشرب عصير الصبار يوميًا لمدة 20 يومًا و ستتحسن صحتك بشكل كبير!

3. تغرغر بملعقة صغيرة من مسحوق القرفة كل يوم لمدة 15 دقيقة في الصباح واجلس واستمتع بفم نظيف وصحي طوال اليوم!

4. اصنع حقنة شرجية مع ملعقتين صغيرتين من خل التفاح في الماء واشربه كل يوم لمدة لا تقل عن 7 أيام! (لكن لا تفعل ذلك أكثر من 7 أيام متتالية.)

5. خذ ربع كوب من الثوم المهروس وملعقة كبيرة من العسل وضعيه في جالون من الماء واشربه كل يوم في الصباح!

6. حاول أخذ كرة تشنج صيني حمراء أو جذر كوهوش أسود بحجم كرة التنس وأدخلها في إبطك لمدة 20 دقيقة مرة واحدة في اليوم! (سيحفز ذلك آلية الدفاع الطبيعية لجسمك ضد التورم والالتهاب الناجمين عن عدوى بكتيرية).

بالإضافة إلى ذلك ، تحقق مما يلي!

1. توقف عن التدخين! إنه حقًا أفضل شيء يمكنك القيام به لنفسك.

2. قللي من القهوة والكحول والسكر. هذه كلها مواد سامة لها تأثير سلبي كبير على الصحة.

3. احصل على حوالي عشر ساعات من النوم يوميًا. تم ربط قلة النوم بالاكتئاب والسمنة والسكري وأمراض القلب والوفاة المبكرة.

4. تمرن! 30 دقيقة فقط من تمارين الكارديو ثلاث مرات في الأسبوع ستقلل من خطر الإصابة بالسكتة الدماغية والنوبات القلبية والسكري وستزيد بشكل كبير من مستويات الطاقة لديك وتحسن مزاجك!

5. الحفاظ على بصر جيد. أول شيء يجب عليك فعله إذا كنت تعتقد أن لديك مشكلة في عينيك هو إجراء فحص بدني كامل من قبل الطبيب. بعد ذلك ، إذا كنت لا تزال تعتقد أن هناك مشكلة ، احصل على فحص شامل من قبل طبيب عيون. لا تؤجل هذه الاختبارات لأنه كلما اكتشفت مشكلة في وقت مبكر ، كان علاجها أسهل.

6. نظف أسنانك بالفرشاة والخيط يوميا. يمكن أن يؤدي إهمال القيام بذلك لفترات طويلة من الوقت إلى التهاب اللثة الذي سيزيد بشكل كبير من خطر الإصابة بالتهابات الفم الخطيرة. 

راجع طبيب أسنانك كل ستة أشهر لإجراء تنظيف شامل وفحص شامل. تؤثر البكتيريا الموجودة في فمك على صحة جسمك بالكامل. إذا كنت تعاني من السمنة ، فإن البكتيريا الموجودة في فمك تساهم بشكل مباشر في تكوين الخلايا الدهنية في جسمك. كما تم ربط سوء نظافة الفم بمرض السكري وأمراض القلب.

admin1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Post comment