خدمات التبييض في عيادة SH

Last modified date

Comments: 0

خدمات التبييض في عيادة SH

غالبًا ما يُنظر إلىللأسنان البيضاء اللؤلؤية على أنها علامة على الجمال والشباب. ومع ذلك ، لا يعني ذلك دائمًا أن أسنانك قوية وصحية كما تعتقد. لدينا أسنان ناصعة البياض بسبب الطعام الذي نأكله عادة وأحيانًا بسبب معجون الأسنان الذي نستخدمه. يجب أن نأخذ في الاعتبار أيضًا اللثة والخدود واللسان عند تنظيف فمنا لأنها تشير إلى صحتنا العامة أيضًا.

يمكن أن تكون أسنانك بيضاء كالثلج وخالية من الأعوج ، لكن لا يهم ما إذا كانت لثتك كلها متضررة وتنزف. كانت اللثة بمثابة دعامة لأسنانك. بدونها ، سوف تسحق أسنانك عندما تحاول أن تتفوق على بعضها البعض. كما أنها تعمل كحماية خارجية من تسوس الأسنان. إنهم يدافعونك عن الطعام الذي لا يمكنك مضغه. بهذه الطريقة ، لن تلتصق أي جزيئات غير ضرورية بين أسنانك.

بمجرد أن تعرف أن لثتك وأسنانك صحية ، يمكنك الآن المضي قدمًا في تبييض تلك اللآلئ. ومع ذلك ، قبل أن نخبرك عن عملية القيام بذلك ، نحتاج إلى توضيح أن الأسنان الصفراء ليست علامة على صحة الفم السيئة. عادة ما يحدث بسبب النظام الغذائي الذي تمتلكه ثقافة معينة. تؤثر الأطباق التي يأكلونها على لون أسنانهم مما يؤدي إلى عدم إزالة اللون المائل للصفرة بالوسائل الطبيعية.

إذا كنت واثقًا من أن أسنانك ليست صحية بالفعل. يمكنك الآن المتابعة إلى القائمة أدناه والتي توضح كيف يمكننا تبييض أسنانك بشكل طبيعي. 

  1. معجون أسنان يحتوي على صودا الخبز

أنواع كثيرة من معجون الأسنان متوفرة بالفعل في السوق. لها تأثيرات مختلفة ونكهات مختلفة وتتكون من مكونات مختلفة. على الرغم من اعتمادها بعدة طرق ، إلا أنها تهدف جميعًا إلى ترك فمك نظيفًا ومنتعشًا. ومع ذلك ، فإن المنتجات المحدودة فقط تقدم منتجات تبييض يمكنها في الواقع إزالة اللون المصفر لأسنانك بشكل طبيعي.

تحتوي بعض المنتجات على عوامل تبييض يمكنها تبييض أسنانك ولكنها قد تؤثر أحيانًا على أدائها الكلي إلى جانب اللثة. من الأفضل اختيار منتج يحتوي على صودا الخبز لأنه على الرغم من أنه لا يبيض أسنانك على الفور ، يمكنك أن ترى كيف يتغير كل يوم. إنه أفضل من استخدام عوامل التبييض المزيفة التي يمكن أن تنعم المينا في نفس الوقت.

  1. اتباع نظام غذائي صحي

يمكن أن يساعد تناول الفاكهة والخضروات في إزالة اللويحات المحيطة بأسنانك. تحتوي على عناصر غذائية ومعادن مصنوعة لإذابة المخاط اللزج الذي قد يؤدي في النهاية إلى تسوس الأسنان. بعض الفواكه التي يوصي بها الخبراء هي التفاح والفراولة والحمضيات.

يُنصح أيضًا بتجنب الأطعمة التي قد تلطخ أسنانك عندما تكون متاحة في نظامك الغذائي كل يوم. في نفس الوقت تجنب الأطعمة السكرية التي يمكن أن تؤدي إلى حدوث مخاط لزج.

خدمات عيادة SH تشيرأيضًا إلى أن تنظيف الأسنان بالفرشاة والخيط بشكل صحيح يمكن أن يمنع حدوث اصفرار الأسنان. تأكد من زيارة عيادتنا عندما تخرج الأمور عن السيطرة.

admin1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Post comment