دليلك للحصول على أسنان أكثر صحة

Last modified date

Comments: 0

دليلك للحصول على أسنان أكثر صحة

يعلمناإعلاناتدائمًا أن اختيار معجون الأسنان المناسب سيؤدي إلى أسنان أكثر صحة وبياضًا. يقولون أن منتجهم موصى به من قبل 9 من كل 10 أطباء أسنان في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، فإن ما يعرضونه في إعلاناتهم مليء بالأشخاص الذين ينظفون أسنانهم بالفرشاة كما لا يقصدون ذلك. سنناقش اليوم كيف يمكنك تفريش أسنانك بشكل صحيح لتجنب تكون البكتيريا.

يعتبر تنظيف أسنانك وتنظيفها يوميًا أمرًا مهمًا في حياتنا اليومية. نحصل على سن دائم واحد فقط لكل مجموعة! اعتني به قبل أن يؤدي إلى شيء سنندم عليه إلى الأبد. يمكن أن يؤثر الطعام أيضًا على أداء اللثة ، فقد تصبح مؤلمة ومؤلمة عند تناول الأطعمة التي يمكن أن تتلفها. يمكن أن يوفر لك استخدام خيط الأسنان يوميًا أيضًا المتاعب من جزيئات الطعام المزعجة التي تبقى بين أسنانك.

في كل تقنية ، هناك طريقة صحيحة لتنفيذها. فيما يلي روتين العناية بالفم المناسب الذي يمكنك تطبيقه أثناء تنظيف أسنانك. 

  • أمسك فرشاة أسنانك وضعها بشكل عمودي على أسنانك مباشرةً.
  • حرك فرشاة الأسنان لأعلى ولأسفل. يجب أن تغطي السكتة الدماغية أسنانك العلوية والسفلية بالكامل.
  • اغسل الأسطح الخارجية والداخلية وأسطح المضغ لأسنانك. يمكن أن يساعد ذلك في إزالة جميع الجزيئات غير الضرورية المخبأة على أسنانك.
  • بصق معجون الأسنان ، لا تحتاج إلى شطفه لأن المادة الكيميائية المتبقية من معجون الأسنان ستساعدك على الحماية من تسوس الأسنان.

إن تنظيف أسنانك ليس سوى الخطوة الأولى نحو أسنان صحية. يجب أيضًا أن تكون قادرًا على تطبيق تقنية مناسبة للتنظيف بالخيط لتجنب تراكم الجزيئات بين أسنانك. فيما يلي العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها للحصول على أسنان قوية ونظيفة.

فرشاة ذات

شعيرات ناعمة عند اختيار فرشاة أسنانك ، يجب عليك اختيار فرشاة ذات شعيرات ناعمة ومرنة. هذا النوع من الفرش ينظف أسنانك بكفاءة أكبر لأنها تستطيع الوصول وإزالة ما بين أسنانك. على عكس الشعيرات القاسية التي يمكن أن تتآكل أسنانك. يجب أيضًا أن تكون قادرًا على اختيار النوع المناسب من الفرشاة لأن جميع الأسنان تختلف في أحجامها.

نظام غذائي صحي

يمكن أن يساعد الطعام في جعل أسنانك أسوأ أو يزيدها سوءًا. يمكن أن يساعد تناول الطعام الذي يحتوي على الكثير من الكالسيوم وفيتامين سي على تقوية أسنانك ولثتك. يمكن أن يساعد الكالسيوم على تقوية مينا الأسنان وهو ما يمثل دفاع الأسنان ضد التسوس ، بينما يساعد فيتامين سي في الحفاظ على اللثة من التقرح والتقرح.

الفرش البالية

ينصح أطباء الأسنان بتغيير فرشاة الأسنان بعد 3-4 أشهر من الاستخدام الأولي. يتغير لون الشعيرات وتنحني عند استخدامها لفترة طويلة. يمكن أن تسبب فرش الأسنان القديمة المزيد من الضرر لأن الشعيرات المهترئة أصبحت حادة جدًا بالنسبة للثة الناعمة.
خدمات عيادة SH تقترحأنك لا تزال تزور طبيب الأسنان مرتين في السنة على الأقل. تساعدك فرشاة أسنانك في الحفاظ على نظافة أسنانك ، بينما نتأكد من عدم وجود تسوس الأسنان أو عدوى اللثة في فمك.

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Post comment