حقائق ممتعة عنالأسنان وصف

Last modified date

Comments: 0

حقائق ممتعة عن قشرة الأسنان

إن ابتساماتنا مهمة بالتأكيد وتحتاج بالتأكيد إلى العناية بها. لهذا السبب سيحاول الكثير من الناس أي شيء لجعل ابتسامتهم رائعة قدر الإمكان للترفيه ليس فقط عن عائلاتهم ولكن أيضًا لأصدقائهم. 

هناك الكثير من الطرق للحفاظ على ابتسامتك واحدة من أعظم الطرق لأن البشر ابتكروا طرقًا متعددة للقيام بذلك بهذه الطريقة. من التبييض إلى تركيب تقويم الأسنان ، لن تنفد الخيارات للاختيار من بينها عندما يتعلق الأمر بتنظيف أسنانك. 

إحدى الطرق التي يمكن لأي شخص القيام بذلك هي وضع قشرة على أسنانه. عندما تتكسر أسنانك أو تكسر ، فهذه إحدى الطرق التي يمكنك القيام بها لجعل أسنانك تبدو كما كانت في السابق. 

إلى جانب هذه الميزة ، هناك الكثير من الأشياء التي تحصل عليها من القشرة ، خاصة هنا في SH Clinic. لهذا السبب في هذه المقالة ، سنقوم بإدراج بعض الفوائد التي يمكنك الحصول عليها من تركيب القشرة على أسنانك. 

يمكنهم تغيير شكل وجهك

قد يبدو هذا غريبًا ولكن هذا صحيح بأدنى طريقة. نعم ، يمكن أن يجعل تركيب الفينير أسنانك أجمل من أي وقت مضى لكنها لا تحل محل أسنانك. في الواقع ، هم يتفوقون على الأسنان الموجودة بدلاً من استبدال أي شيء ، 

هذا النوع من العلاج سيحدث بالتأكيد تغييرات طفيفة في شكل وجهك لأنه يمكن أن يصلح أسنانك في أي وقت. يمكن لقشرة الفينير إجراء تحسينات طفيفة على مظهرك دون أي جراحة تجميلية! مدهش جدا ، أليس كذلك؟

قد تختفيفقط

حساسية أسنانكعندما يكون لديك أسنان حساسة ويمكنك أن تأكل باردًا أو تشعر بأي نوع من الانزعاج من تناول الأطعمة الصلبة ، فقد يكون تركيب الفينير مفيدًا لك بالتأكيد. قل وداعًا لحساسيتك لأن الفينير يمكن أن يحميك من ذلك. 

هذا بسبب حقيقة أنه عندما يتم لصق القشرة على أسنانك ، فإنها يمكن أن تقلل من حساسية الأسنان. كما أنه يشكل حاجزًا ضد الأطعمة والمشروبات الساخنة والباردة التي تجعلنا نشعر بعدم الراحة.

صعبة

قشرة الأسنانقد ترى الناس اليوم يرتدون قشرة الأسنان على أسنانهم لأنها يمكن أن تجعل ابتسامتهم أكثر روعة من أي وقت مضى ولكنها ليست كذلك كما يمكن أن تجعل أسنانهم أقوى من أي وقت مضى. 

معظم القشرة مصنوعة من زجاج البورسلين وقد تعتقد أنه يمكن كسرها بسهولة ولكن هذا ليس صحيحًا على الإطلاق. إنها قوية ومتينة بشكل مدهش ويمكن أن تستمر لعقود اعتمادًا على كيفية العناية بها. 

هناك الكثير من الأشياء التي لم نتحدث عنها عن الفينير ولكن نتمنى أن تكون قد استمتعت بقراءة هذا المقال عنها. نتطلع إلى رؤيتكم هنا في SH Clinic.  

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Post comment