أفضل منتجات العناية بالفم

Last modified date

Comments: 0

أفضل منتجات العناية بالفم 

الابتسامة البيضاء المتلألئة والنفس المنعش أمر يريده معظم الناس. نظافة فمك مهمة للغاية لأن هذا انعكاس لمدى اعتنائك بجسمك. 

يؤدي عدم نظافة الفم إلى تسوس الأسنان ، وسيؤثر ألم الأسنان أو التهاب الفم على يومك لأن الألم لا يقاس.

لا يجب أن يحدث أي من هذا على الإطلاق إذا حافظت على نظافة فمك عن طريق تنظيف أسنانك بالفرشاة يوميًا وزيارة طبيب أسنانك بانتظام. إذا كنت لا تعرف المنتجات التي يجب استخدامها للعناية بالفم ، فنحن في SH Clinics نوفر لك منتجات عن طريق الفم معتمدة من تقويم الأسنان المسجل لدينا. 

الخيط

أولًا في القائمة هو الخيط. أثبتت الدراسات الحديثة أن تنظيف الأسنان بالخيط قبل تنظيف الأسنان بالفرشاة هو أكثر ممارسات صحة الأسنان فعالية.

تعد إضافة الخيط إلى العناية بالفم أمرًا مهمًا لأنه ينظف الأجزاء التي لا يمكن لفرشاة الأسنان الوصول إليها. كما أنه يساعد على إزالة قطع الطعام العالقة بين أسنانك. 

عندما لا تستخدم الخيط بانتظام ، سيكون هناك احتمال كبير لتسوس الأسنان لأن البلاك يتراكم في الأسنان غير النظيفة.

إذا حدث نزيف أثناء استخدامك للخيط ، فتأكد من زيارة أطباء الأسنان لدينا في عيادات SH للتقييم. 

معاجين الأسنان

هذه هي أشهر منتجات العناية بالفم والتي يجب أن يتم تناولها ثلاث مرات في اليوم. بصراحة ، لست بحاجة إلى معجون أسنان لتنظيف أسنانك لأن مجرد ترطيب فرشاة أسنانك وتنظيف أسنانك سيفي بالغرض. 

السبب وراء استخدام معجون الأسنان هو أن مكوناته تعزز أسنانًا أكثر صحة وقوة.

في الوقت الحاضر لديك مجموعة كبيرة من معاجين الأسنان للاختيار من بينها. يمكنك الحصول عشبي وطبيعيالفلورايد على معجون أسنانومعجون أسنان يحتوي علىللمساعدة في تجنب تسوس الأسنان. إلى جانب الفلورايد ، يوجد الملح وبيكربونات الصوديوم أيضًا في معجون الأسنان العادي الذي يساعد على قتل البكتيريا وإزالة البلاك.

لا يوجد معجون أسنان “واحد” هو الأفضل ببساطة لأن جميعهم يحتويون عمومًا على نفس المكونات. يجب أن يعتمد اختيارك معجون الأسنان على احتياجات أسنانك. 

غسول الفم من

المفاهيم الخاطئة الشائعة عن غسول الفم أن الناس يستخدمونه فورًا بعد تنظيف الأسنان بالفرشاة. كما ينصح أطباء الأسنان ، يجب الانتظار 5 دقائق بعد غسل الأسنان بالفرشاة والغرغرة لمدة لا تزيد عن 60 ثانية. 

يجب أن تتذكر ألا تشرب أو تأكل أي شيء لمدة 25-30 دقيقة على الأقل بعد استخدام غسول الفم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن شطف فمك بالماء بعد استخدام غسول فم معين سيغسل مكونات مهمة.

عند اختيار أفضل غسول للفم ، هناك منتجات مختلفة تلبي مشكلة كل شخص. لذا ، قم بزيارة أطباء الأسنان لدينا في عيادات SH ودعهم يقررون أي غسول للفم يناسبك بشكل أفضل. 

الزيارات المنتظمة لعيادتنا ضرورية لصحة الأسنان واللثة. لكن لا تعتمد علينا وحدنا. تأكد من الاعتناء بأسنانك أيضًا ، لأن الفم النظيف والصحي يبدأ منك.

admin1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Post comment